دليل خدمات الزبائن - مصفاة البترول الاردنية المساهمة المحدودة

مكتب خدمات الجمهور

يتولى مكتب خدمة الجمهور في الشركة مهمة تلقي ملاحظات وشكاوي المستهلكين والموزعين على منتجات وخدمات الشركة والعمل على متابعتها ومعالجتها وذلك من خلال دوائر الشركة أو تحويلها إلى الجهات الرسمية ذات العلاقة مثل مؤسسة المواصفات والمقاييس ووزارة الطاقة والثروة المعدنية ودائرة الجودة ومراقبة الأسواق في وزارة الصناعة والتجارة و المديرية العامة للدفاع المدني .

وقد تم تزويد المكتب بأجهزة اتصال متطورة CALL CENTER حيث بإمكان المواطنين تقديم ملاحظاتهم للمكتب على مدار الساعة ، طوال ايام الاسبوع ، سواء عبر الهاتف على رقم 4650800، أو على فاكس رقم 4600808، إذ يعمل المكتب على استقبال المراجعين وتلقي ملاحظاتهم اعتباراً من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة التاسعة ليلاً . اما الاتصالات الواردة من الساعة التاسعة ليلاً وحتى الساعة السابعة والنصف صباحاً فيقوم جهاز الاتصال بالمكتب بتسجيلها ليتم الاستماع اليها ومتابعتها .

و يقوم المكتب بإبلاغ اصحاب الشكاوى بالإجراءات التي تمت على شكواهم

للإشتراك بالنشرة البريدية


موضوع اهتمامك






يرجى ادخال البريد الالكتروني :

*


تصميم و تطوير Echo Technology